الصفحة الرئيسية > ألعاب > الألعاب التي تتحول إلى لعبة ورق

الألعاب التي تتحول إلى لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة شائعة جدًا في الولايات المتحدة ، حيث يحاول العديد من الناس التغلب عليها عن طريق عد بطاقاتهم. نظرًا لشعبيتها وقواعدها المعروفة ، فقد طورت العديد من الكازينوهات بدائل لعبة البلاك جاك التي تستخدم العديد من قواعد المصطلحات في لعبة البلاك جاك لاستغلال سمعة لعبة البلاك جاك. تدرك الكازينوهات أنها تقوم بتطوير ألعاب جديدة تمامًا ، لكنها تريد منك أن تصدق أن الألعاب الجديدة تشبه لعبة البلاك جاك ، مما يمنحك الشعور بلعب لعبة مألوفة وإعطاء الكازينو ميزة فائقة. ، فيما يلي بعض المشكلات التي يجب تجنبها:

ممتع للغاية 21

عادة ما تكون لعبة بلاك جاك واحدة يمكنك من خلالها الوصول إلى أي عدد من البطاقات ومضاعفة عدد البطاقات ودفعها تلقائيًا إذا لزم الأمر. 6 بطاقات 20 أو 5 بطاقات 21 وفاز لاعب لعبة ورق دائما المال! يبدو وكأنه حلم. المشكلة الوحيدة هي أن البلاك جاكس يدفع فقط نفس المبلغ من المال (باستثناء دياموند بلاك جاكس). هذا التغيير البسيط في الطريقة التي تُدفع بها لعبة البلاك جاك لجميع فوائد قواعد “المتعة الفائقة” التي يقدمونها ، ويجعل المنزل ميزة أسوأ بثلاث مرات تقريبًا من لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

الإسبانية 21

هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في أجزاء كثيرة من البلاد. توجد أيضًا العديد من القواعد المتماثلة لتلك الموضحة أعلاه في هذه اللعبة ، لكن البلاك جاكيز تدفع دائمًا 3 إلى 2 ويمكنك مضاعفة (مضاعفة في نفس توزيع الورق مرتين). تبدو رائعة ، لا؟ غير صحيح! يزيلون كل 10 من الحافر (بطاقات الصورة لا تزال هناك ، ولكن ليس 10). إذا كنت تعرف شيئًا ما عن عدد البطاقات ، فأنت تعلم أن البطاقات التي تحتوي على عشر قيم وخطوط ارسال نصوص هي البطاقات الأكثر قيمة بالنسبة للاعب. إذا حذفت كل العشرات من اللعبة ، فسيتم حذف كل ما تحصل عليه من أفضل القواعد. كما أن لديها إستراتيجية أساسية أكثر تعقيدًا من لعبة البلاك جاك التقليدية ، لذا فإن معظم الناس لا يلعبون بشكل صحيح. يلعب معظم الناس في وضع غير مؤاتٍ أكبر بكثير مما يمكن أن تضيفه اللعبة عن اللعبة. تحب الكازينوهات 21 لاعبًا إسبانيًا. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

الرهان الحر لعبة ورق

في هذه اللعبة تلعب مثل لعبة ورق ، ولكن بدلاً من توفير أموالك الخاصة لمضاعفة ومشاركة ، يمكنك القيام بذلك في الكازينو مجانًا والدفع كما لو كان لديك المال. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ، أليس كذلك؟ هو! إذا ، في مقابل الرمية المجانية ، تجاوز التاجر 21 مع إجمالي 22 ، سيتم دفع جميع الرهانات (حتى لو كان الموزع منخفضًا). يتقيأ! هذا يضاعف حافة منزل لعبة ورق عادية. انها ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

العوامة التبديل

هذه اللعبة مختلفة بعض الشيء. عليك أن تبدأ بيدين في لعبة البلاك جاك ويمكنك تغيير أفضل البطاقات في كل توزيع ورق إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على لعبة أفضل بيدين. أي شخص منا يلعب لعبة البلاك جاك لفترة طويلة يود أن يكون قادرًا على القيام بذلك في بعض الأحيان ليجعلك تشعر أنك تنقذ يدك حقًا ، أليس كذلك؟ نان! مثل الرهان الحر لعبة ورق ، يراهن الموزع عندما يحصل على 22 عامًا ولا يدفع اللاعبون من لعبة ورق سوى نفس المبلغ. هذه ليست لعبة ورق! لا، شكرا. هناك العديد من الألعاب الأخرى التي تتظاهر بأنها لعبة ورق ولم نذكرها هنا لأن الأمر سيستغرق طوال اليوم. لا تنخدع ولعب لعبة ورق حقيقية قبل أن تجلس!