الصفحة الرئيسية > ألعاب > تحات عبر الإنترنت مقابل فتحات

تحات عبر الإنترنت مقابل فتحات

اللعب في المنزل أو أثناء التنقل

عامل الجذب الرئيسي في فتحات الإنترنت هو أنه يمكنك تشغيلها في المنزل أو على الطريق أو في أي وقت من النهار أو الليل. في الكازينو القائم على الأرض ، سيتم تقييدك بواسطة ساعات عمل المشغل ، والجدول الزمني الخاص بك ، وقدرتك على الوصول إلى الكازينو. على سبيل المثال ، لا يجوز للشخص الذي يعمل بدوام كامل زيارة الكازينو بشكل منتظم. عندما يكون بعيدًا عن المنزل ، إلا إذا أخذوا الوقت للذهاب في إجازة. وهذا ينطوي أيضا على تكاليف إضافية مثل السفر والإقامة. ومع ذلك ، في ألعاب القمار على الإنترنت ، يمكن لعب هذه الألعاب أثناء فترات الاستراحة أو في الطريق إلى العمل أو في الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع على سطح مكتب أو جهاز محمول.

تشكيلة واسعة من ماكينات القمار

الكازينوهات الأرضية محدودة بمساحة سطحها ، مما يعني أن عليها اختيار الآلات التي ستلتقطها في الكازينو. نظرًا لأنه يجب تضمين ألعاب الطاولة الأخرى مثل القمار والبوكر والبلاك جاك في هذا المزيج ، فهذا يعني أن اللاعبين لديهم عدد محدود فقط من ماكينات القمار المتاحة. في كازينو على الإنترنت ، غالبًا ما توجد مكتبة ألعاب ضخمة بها مئات الألعاب إذا اخترت كازينو كبير أو موقع ماكينات القمار. هذا يعني أن اللاعبين عبر الإنترنت غالباً ما يكونون مدللين للاختيار.

قضاء المزيد من الوقت في لعبة معينة

نظرًا للمرونة التي يوفرها الكازينو عبر الإنترنت للاعب ، يمكن للاعب التركيز على لعبة معينة. محاولة القيام بذلك في كازينو مادي قد تزعج اللاعبين الآخرين الذين يرغبون في تجربة الآلة ، وهذا غير ممكن بسبب قيود الوقت مثل ساعات عمل الكازينو والجدول الزمني الشخصي. ليس من السهل على اللاعبين اللعب. قضاء بعض الوقت مع لعبة معينة. ينطبق هذا أيضًا على أولئك الذين يرغبون في تشغيل ماكينات القمار وزيادة فرصهم في الفوز عن طريق لعب جولات المكافآت والبعثرات والبرديات والمضاعفات. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لأولئك الذين يلعبون الجوائز التدريجي مع الفوز بالجائزة الكبرى في كثير من الأحيان. الحد الأقصى لعدد الرهانات يزيد من احتمالات فوز اللاعب.

اكتشف الجوانب الاجتماعية لكازينو

بينما توفر ألعاب طاولة الكازينو الكلاسيكية مثل لعبة البلاك جاك والروليت والكريبس خيارات توزيع أكثر وأكثر مباشرة تتيح للاعبين التفاعل مع الآخرين عند تشغيل إصدارات حية من اللعبة ، فإن هذه الألعاب ليست متاحة بسهولة. لذلك عندما تلعب فتحات عبر الإنترنت ، يكون احتمال التفاعل عادة أقل مع الأشخاص فقط في كازينو تقليدي. سيقوم العديد من الأشخاص بزيارة كازينو قائم على الأرض للتسلية مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد ، ولهذا السبب يتمتع الكازينو التقليدي بميزة على مشغلي الإنترنت.

غالبًا ما يتم الكشف عن أحدث إصدارات ماكينات القمار في الكازينوهات الأرضية ، مما يعني أن أولئك الذين يزورون المشغلين الماديين يمكنهم تجربتها أولاً. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على فائدة لمعرفة ما يأتي بعد ذلك والوقوف في أعلى قائمة الانتظار ، فقد يكون من المفيد على الأقل في بعض الأحيان زيارة كازينو قائم على الأرض.