الصفحة الرئيسية > ألعاب > فتحات التدريجي الفوز بالجائزة الكبرى

فتحات التدريجي الفوز بالجائزة الكبرى

ميجا مولاه

توفر هذه اللعبة ذات الفتحة الخمسة وعشرين بكرة على الإنترنت للاعبين مجموعة متنوعة من الفرص الرابحة. هناك 4 الجوائز التدريجي للفوز كبيرة ، وكذلك البرية ، والبثور ، ومضاعفات وتدور الحرة. تعتبر لعبة الألعاب الصغيرة، هذه لعبة ذات تقلبات منخفضة ، وهي واحدة من أكثر فتحات الفوز بالجائزة الكبرى تقدمًا. إنه ذو طابع سفاري أفريقي يتضمن حيوانات مثل الظباء والزرافة والحيوانات البرية والحمار الوحشي والقرد والأسد والفيل. يتم توزيعها في جميع بكرات المتاحة ، والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية تعزيز التجربة. يمكنك المراهنة بين 1 و 5 عملات معدنية لكل سطر ويمكن ضبط القيم على 0.01 دولار أو 0.02 دولار أو 0.05 دولار. الرمز البري هو أسد ، وباستثناء رمز الانتثار ، يمكن استبداله بأي رمز آخر على الشاشة لإنشاء تصميمات رابحة. بالإضافة إلى ذلك ، يضاعف هذا الرمز الأرباح المحققة. رمز مبعثر هو قرد كاشف. إذا ظهر ثلاثة أو أربعة أو خمسة خلال اللعبة ، يتم تنشيط مكافأة ميجا مولاه. تتيح هذه الميزة للاعبين الوصول إلى أربعة جوائز تقدمية. يمكن الحصول على هذه المكافآت إذا تم تشغيل المكافآت بشكل عشوائي عند تشغيل عجلة القيادة. تحتوي لعبة ميجا مولاه الفوز بالجائزة الكبرى العجلة على 20 قطعة وتستخدم لوحة ألوان لتحديد أي لاعب يفوز بالجائزة الكبرى.

الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة

يتم تشغيل لعبة الفوز بالجائزة الكبرى هذه عن طريق بلتش وتقدم للاعبين 5 بكرات و 50 خطوط الدفع. يمكنك اللعب من 50 نقطة على الأقل في كل دور ، وهناك ميزتان إضافيتان و 5 براري متوفرة ، والتي تفوز بالجائزة الكبرى الضخمة عندما تهبط على قائمة الرواتب الأولى. هذه اللعبة ذات الطابع التاريخي تجري في العصر الحجري بهدف تفجير البراكين وتقديم مكافآت لا تصدق. الرموز المكدسة هي ميزة مربحة لأنها تشغل موقعين رأسيين وتوفران أرباحًا أكبر. رمز المكافأة هو بركان ويظهر فقط في القوائم الأولى والخامسة. عندما يتم عرض كليهما في وقت واحد ، يتم تنشيط ميزة مكافأة عملاقة وتتضمن ستة براكين. يختار اللاعب ثلاثة ، يقدم كل منها جائزة نقدية أو اختيارًا إضافيًا أو فوزًا بجميع الخيارات. ومع ذلك ، فإن عامل الجذب الرئيسي هو ميزة الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة ، التي تنشط عندما يحصل اللاعب على مزيج من خمسة مع براري على طول خط الدفع الأول. للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، يجب أن الرهان الحد الأقصى للرهان من 4 €. إذا وصلت إلى خمسة جوكرز على قوائم الرواتب دون حساب الأول ، فستتلقى 50000 ضعف رهانك المكافئ (أو 1000 مرة رهان).

رائد ملايين

هذه الفتحة التدريجية اسم كبير في عالم فتحات الفيديو. تم تطويره بواسطة موفر برنامج الألعاب الصغير. تم إطلاقه عام 2000 ، وهو يوفر أسلوبًا بسيطًا وغير معقد من اللعب لجذب اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في كندا وأستراليا. لديها خمسة بكرات وخمسة عشر خطوط الدفع ، وهو مزيج غير عادي. تعد الألعاب الصغيرة من بين جميع مقاطع الفيديو الخاصة بكازينوهات الإنترنت التي يعمل معها ، مما يعني أن أرباحًا ضخمة يمكن أن تحدث في جيوب اللاعبين. في المتوسط ​​، يكون الربح نصف مليون ويتم دفعه للفائز المحظوظ كل ثلاثة أشهر تقريبًا. الموضوع هو الأسلحة النارية والجيش ، وهو ما سوف يستهوي بعض اللاعبين ، لكن بشكل عام ، سوف يلعبه الناس على أمل الفوز بذلك.

النقدية سبلاش

تم تطوير هذا المتخصصة أيضًا بواسطة الألعاب الصغيرة، ولديه خمس بكرات وخمس عشرة خطوط الدفع. نظرًا للتصميم التقليدي للشاشة ، تأخذ الرموز الشاشة وتترك مساحة صغيرة لمعلومات الخلفية. وفقًا لهذا الموضوع ، فإن الرموز هي أيضًا تقليدية – تظهر المناخل والمناخل والكرز على بكرات. الأكثر قيمة هو شعار النقدية سبلاش ، وهو 6000 ضعف خطوط الدفع خطوط الدفع على خطوط الدفع نشط. بري هو رمز النقدية سبلاش ويستبدل كل شيء ما عدا التشتت. اختيار خمسة من رموز النقدية سبلاش على خطوط الدفع الخامس عشر ولعب جميع خطوط الدفع النشطة مع الحد الأقصى للرهان سيمنحك انتصارات كبيرة.

الليالي العربية

تم تطوير فتحة الفوز بالجائزة الكبرى من قبل وتقدم للاعبين سمة عربية من القرون الوسطى. الحد الأدنى للرهان أعلى قليلاً من العديد من ألعاب القمار ، حيث يمكن لعبها من 5 يورو لكل جولة. تتيح ميزة الدورات الحرة للاعب الحصول على ما يصل إلى 30 يدورًا مجانيًا مع مضاعف 3س بينما يكون أحد الفائزين المحتملين في الفوز بالجائزة الكبرى. تحتوي اللعبة على خمسة بكرات وعشرة حسابات ، والحد الأدنى للرهان هو 5 يورو هو أيضًا الحد الأقصى للرهان ، والذي يضمن لجميع اللاعبين نفس الفرصة للوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى. إذا كان هناك واحد وخمسون ألف ليلة رمز على خط الدفع ، يمكن للاعب كسب الكثير من المال.