الصفحة الرئيسية > ألعاب > مبادئ الروليت

مبادئ الروليت

إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا جيدًا في لعبة الروليت ، فمن المهم أن تعرف كل قواعد اللعبة من البداية إلى النهاية. بعد العديد من الألعاب ، عبر الإنترنت أو في كازينو ، تصبح القواعد طبيعة ثانية. تعود جذور الروليت إلى فرنسا عندما اخترع عالم الرياضيات والفيلسوف ، بليز باسكال ، عجلة الغزل لاختراع آلة الحركة الدائمة. كما تطورت لعبة الروليت على مر السنين ، وكذلك القواعد. يمكنك العثور على هذه اللعبة في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم ، من مونت كارلو إلى لاس فيغاس ، وكذلك عبر الإنترنت. فيما يلي قواعد لعبة الروليت:

أساسيات:

عجلة الروليت لديها أرقام من 00 إلى 36.

يتم لعب الروليت مع لاعبين متميزين – في حالة الكازينوهات على الإنترنت – على طاولة الروليت. تم حجز مقاعد طاولة الروليت للاعبين.

العجله:

هناك عجلة مرقمة من 00 إلى 36. في كازينو اون لاين هات ، يبلغ قطر العجلة ثلاثة أقدام ، ولكن عبر الإنترنت ، يعتمد حجمها على حجم ودقة الشاشة. ثمانية وثلاثون جيوب مرقمة تصطف محيط العجلة. نصف الأرقام لها خلفية حمراء والنصف الآخر خلفية سوداء. المواقع 0 و 00 تقليديا لها خلفية خضراء. تبدأ اللعبة بمجرد أن يزيل التاجر جميع الرهانات المفقودة ويدفع جميع الفائزين في الجولة السابقة.

عندما تدور العجلة ، تبدأ الكرة الصغيرة في الدوران في الاتجاه المعاكس. مع إبطاء العجلة ، تسقط الكرة في واحدة من الفتحات المرقمة التي يراهن عليها اللاعبون. يستخدم كل لاعب شرائح ألوان مختلفة حتى لا يتم خلط الرهانات.

موضوع اللعبة:

للمراهنة على الرقم المطلوب ، ضع رقائقك على عدد هذا الرقم. الهدف هو تخمين الرقم الذي تم التقاطه بعد الكرة في إحدى الفتحات بشكل صحيح. إذا كان لديك واحدة في نهاية اللعبة ، فقم بتبديل الرقائق الملونة للشرائح. الفوز أسهل من القيام به وغالباً ما يلعب الحظ دورًا في اللعبة. يراهن بعض اللاعبين على الأرقام الفائزة سابقًا ويطلقون عليها “أرقامًا ساخنة” لأنهم يعتقدون أنهم أكثر عرضة للظهور. يتخذ اللاعبون الآخرون مسارًا مختلفًا ويعتمدون على أرقام غير معروفة بعد. إنهم مقتنعون بأن انتقالهم قد حان الآن

تحتوي لعبة الروليت على عجلة دوارة وطاولة ألعاب للمراهنة.

في الواقع ، كل عدد لديه نفس فرصة لدوران كل منعطف من عجلة القيادة.

قواعد الرهان:

تتضمن الروليت 11 نوعًا من الرهانات ، ولكل منها احتمالاتها وربحها. يمكن للاعبين تقديم أكبر عدد ممكن من الرهانات ، والحد الأدنى من الجدول هو مجموع كل الرهانات ، وليس الرهانات الفردية. عند وضع الرهانات ، عادة ما يمنح التاجر اللاعبين 60 ثانية لإيداع رهاناتهم. يمكن للاعبين دائمًا الرهان عندما تكون الكرة في حالة حركة طالما لم يقم الموزع (الشخص الذي يدير عجلة الروليت) بتحريك يده على الطاولة. هناك نوعان من الرهانات الروليت: المحلية والدولية. اكتمال الرهان المحلي على شبكة أو أرقام. الرهان الخارجي يحدث خارج الطاولة وخارج التخطيط.