الصفحة الرئيسية > ألعاب > هناك بعض المواقف التي تنحرف فيها لعبة البلاك جاك عن الإجراءات الموضحة أعلاه

هناك بعض المواقف التي تنحرف فيها لعبة البلاك جاك عن الإجراءات الموضحة أعلاه

التأمين / حتى المال

التأمين هو رهان إضافي يتم تقديمه عندما يكون لدى الوكيل بطاقة ائتمان إضافية. قبل أن يلعب شخص ما أيديهم ، يقدم التاجر التأمين (أو حتى المال إذا كان لديك لعبة ورق). يمكنك جعل رهان يساوي نصف رهانك الأصلي أو الرهان السفلي. يتم دفع هذه الرسوم مقابل 2 لشخص واحد إذا كان لدى التاجر بطاقة عشرة مخفية. باختصار ، أنت تراهن ما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق أم لا. إذا فزت ، فسوف يتم الدفع لك من 2 إلى 1. بصفتك لاعبًا بسيطًا في الإستراتيجية ، يجب أن تقول دائمًا لا للتأمين وحتى للأموال. مؤهل بطاقة عداد واحد فقط لهذا الاستخدام المتوازي. بمجرد قيام جميع اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على تأمين بعمل رهاناتهم ، يتحقق التاجر من بطاقته السوداء (عبر نافذة خاصة في الجدول). إذا كان لديهم عشر نقاط ، يحصل الموزع على لعبة ورق ويأخذ الرهان المبدئي من الجميع. أي شخص حصل على تأمين يحصل على 2 إلى 1 من رهان التأمين. إذا لم يكن لدى الوكيل عشر نقاط ، فإنه يقبل رهانات التأمين المكتملة وتستمر اللعبة كالمعتاد. إذا كنت تحمل لعبة ورق بينما يوجد لاعب كرة قدم في اللعبة ، فسيتم منحك “نقود متساوية”. لا تنخدع! هذا مجرد اسم آخر لما هو مطابق رياضيا للتأمين. إذا كنت تأخذ أموالًا ، فلن يتم دفع لعبة البلاك جاك الخاصة بك كالمعتاد من 3 إلى 2. يحصل على الرهان الأولي فقط (حتى المال) ، بغض النظر عما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق أم لا. إذا لم تقم حتى بأخذ المال وكان لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيتم دفع رهانك ولن يتم دفع رهان لعبة ورقتك. إذا لم تقم حتى بأخذ المال ولم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسوف يتم الدفع لك من 3 إلى 2 كالمعتاد. مرة أخرى ، يجب ألا تأخذ مالاً إذا لم تكن عداد بطاقات محترفًا. لفهم الفرق (أو عدم وجوده) بشكل أفضل بين التأمين وحتى الأموال ، شاهد هذا الفيديو من خلال دورة

الفيديو المميزة لدينا

لجنة تقصي الحقائق حول التأمين.

لعبة ورق الموزعين غير قابل للتأمين

من الممكن أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق دون تقديم تأمين أو حتى أموال. عندما يعرض التاجر عشرة ، يقوم تلقائيًا بفحص بطاقته السوداء قبل السماح لأي شخص بلعب يديه. إذا كان هناك آيس ، فإن الموزع لديه لعبة ورق ويتم أخذ جميع الرهانات على الطاولة ، باستثناء جميع لاعبي البلاك جاك الذين يدفعون. التأمين ممكن فقط إذا كان التاجر يظهر الآس.

ديد هاند

إذا انهار جميع اللاعبين على الطاولة قبل أن يلعب الموزع يدهم ، فإن هذا يعتبر “ميتا” ويعيد التاجر بطاقته السوداء (حتى تتمكن الكاميرات من رؤيتها). امسح البطاقات وتجاهلها ، في صندوق النفايات. لا يوجد سبب للعب بيد الموزع والبطاقات الفارغة لأن الموزع قد هزم اللاعب (اللاعبين) بالفعل.

الرهان في باريس

في العقدين الأخيرين ، أصبح الرهان على لعبة البلاك جاك شعبية متزايدة. التأمين هو الرهان الموازي الوحيد المتوفر بشكل شائع في جميع طاولات البلاك جاك ، ويمثل ميزة كبيرة في الفوز باللعبة في مواجهة البطاقات. ولكن هناك المئات من أنواع الرهان الأخرى على اللباد اليوم. سيطلب منك معظمهم وضع رهان في نفس الوقت الذي تراهن فيه على الرهان الرئيسي. يمكنك المراهنة على الحصول على زوج مثل أول بطاقتين ، إذا كانت بطاقة الموزع تتطابق مع بطاقتك ، في يدك لتكوين يد بوكر مع بطاقة التاجر ، إلى حقيقة أن التاجر لا يعمل ، إلخ. في كل مكان وهناك إجراءات وجداول دفع مختلفة ، لذلك لن نوضحها هنا. لاحظ ، مع ذلك ، أنها ليست جزءًا من لعبة البلاك جاك نفسها ، ولكنها قد تؤثر على عملية المعاملة العادية للعبة. لا نوصي أبدًا بلعب هذه الرهانات الجانبية. تقدم الكازينوهات لهم فقط لأن لديهم ميزة كبيرة عليك. لا تكن طحانًا وتعلم عدد البطاقات بدلاً من ذلك.